مشاريع صغرى

كيف تعمل كسائق مستقل في Glovo

تطبيق Glovo

العمل في Glovo. يعتبر تطبيق Glovo وسيلة يقوم المستعملين من خلالها بتسجيل طلبياتهم من متاجر و مطاعم مختلفة. بعد الطلب يقوم السائق سواء دراجة نارية أو هوائية أو سيارة بالتوصل بتنبيه في هاتفه ليقصد المطعم أو المتجر لسحب الطلبية و توصيلها إلى الزبون.

يمكنك التطبيق من تتبع جميع مراحل التوصيل بما في ذلك، حالة الطلبية مثلا، هل هي في طور التحضير أو جاهزة تماما. فيما يخص السائق يمكنك تتبع مساره كذلك من نقطة سحب الطلبية إلى العنوان الخاص بك، كما يمكنك التواصل معه بشكل مباشر من خلال الرسائل النصية في التطبيق لتتبع طلبيتك.

كيف تقوم بالتسجيل للعمل في Glovo

كما سبق و شرحنا يحتاج هذا التطبيق للعمل لسائق يقوم بتوصيل الطلبية، و يمكن أن يكون هذا السائق هو أنت إذا تتبعت المراحل و الشروط المطلوبة للتسجيل.

نريد التنبيه أن هناك طريقة واحدة للتسجيل للعمل في Glovo كسائق مستقل و هي عبر الموقع. هذا، لكي لا تبحث عن وسيط أو تقوم بإرسال الإيميل الخاص بك لعنوان إلكتروني ما.

شروط التسجيل في Glovo

من الشروط التي يجب أن تتوفر فيك للعمل في تطبيق Glovo في المغرب:

  • أن يكون عمرك 18 سنة على الأقل
  • أن يكون لك هاتف ذكي
  • دراجة نارية أو هوائية
  • التوفر على الوثائق الضرورية عند التسجيل بتطبيق Glovo

مراحل التسجيل بتطبيق Glovo كسائق مستقل

تحتاج إلى التوفر على دراجة نارية أو هوائية أو سيارة للتسجيل بالتطبيق. فقط قم بزيارة الموقع الرسمي ل GLOVO في المغرب و ابحث أسفل الموقع عن ” كن مندوب توصيل”.

ستظهر لك استمار تسجيل كما هو مبين أسفله. قم بتسجيل المعلومات الخاصة بك و حمل الوثائق المطلوبة. بعد ذلك سيتم التحقق من هذه الوثائق لدواعي أمنية ليتم إدراج إسمك في قائمة المسجلين و يتم الإتصال بك حينما يحين دورك.

تستغرق عملية التسجيل و تحميل الوثائق حوالي 30 دقيقة، أما مدة الإتصال بك فتعتمد على المدينة التي قمت باختيارها حسب الطلب.

أرباح العمل في Glovo

من خلال العمل في Glovo تستطيع تحقيق ربحا محترما حسب ساعات العمل و عدد الطلبيات التي تقوم بتوصيلها. تقوم بالحصول على مكافئة مالية على كل توصيلة، هذا يعني كلما زاد عدد التوصيلات كلما زادت أرباحك.

إيجابيات العمل كسائق مستقل في Glovo

عامة العمل كمستقل يعطيك نوعا من الحرية المالية حيث تكون أنت هو سيد نفسك. في حالة العمل كسائق مستقل في Glovo يعطيك مجموعة من الإمتيازات منها:

  • جدول زمني من اختيارك
  • عدد ساعات العمل حسب اختيارك
  • مكافئة مالية عن كل توصيل للطلبية

بعض النصائح لنجاح العمل في Glovo

يعتمد العمل في التطبيقات كالعمل Glovo في أو العمل في Indriver على نظام التقييمات التي تحصل عليها من الزبائن بعد توصيل الطلبية. لذا ينصح بحسن التعامل مع الزبائن و توصيل الطلبيات في الوقت المناسب، سيمكنك هذا من اكتساب سمعة جيدة على التطبيق مما يمكنك من الحصول على طلبيات أكثر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا، لا يمكن نسخ المحتوى