الربح من الانترنت

كيف حققت أول 10 دولار من الانترنت بهذه الطريقة

الربح من الانترنت. هل تسمع بتحقيق الربح من الانترنت و لا تعرف من أين تبدأ؟
هل مللت من مواقع النصب و التي ستكون ضحيتها لا محالة إذا كنت مبتدئ؟

توقف عن تحميل تطبيقات النصب و النقر من أجل الاشيء. يجب علينا الفهم بأنه لا يمكننا تحقيق 500 دولار أو 1000 دولار ما لم نحقق أول دولار بطريقة سليمة. و حتى و إن ربحت بطريقة غير شرعية أو أخرى تعتمد على الحظ، فكن على يقين أنه سيأتي اليوم الذي يكون فيه الوقوع مكلفا جدا.

في هذا المقال سأخبركم بقصتي و كيف حققت 10 دولار في الانترنت من خلال الخدمات المصغرة. أيضا سأقوم بمشاركة أرباحي و دليل الدفع و نبذة عن الخدمات من خلال الصور.

قصتي مع مواقع الخدمات المصغرة.

لا زلت أذكر أول أيامي في تحقيق الربح على الانترنت و كم تعرضت للنصب و ضياع الوقت دون جدوى. خصوصا صناع المحتوى على اليوتيوب و من يربحون من المشاهدات و الإحالات. في الغالب أنت بالنسبة لهم هدف جيد لكي يحيلونك من موقع لآخر دون أن تحقق و لو سنتا واحدا.

بعد المئات من المشاهدات، وجدت أخيرا موقعا يدفع و موثوق من خلال الخدمات المصغرة. كانت هذه أولى الطرق لتحقيق أول 10 دولار لي على الانترنت في أقل من شهر. قد تبدو هذه المدة طويلة شيئا ما لكن، ثق بي صديقي أن بالنسبة لشخص لا يملك أية مهارة، فهذه الخطوة كانت محفزة جدا لي كمبتدئ في هذا المجال.

ملحوظة : يمكنك الحصول على 10 دولار وهو أقل مبلغ للدفع في أقل من المدة التي قضيتها أنا. فقط ركز في العمل و قم به بشكل جيد.

طبيعة العمل.

تتمثل معضم الخدمات في إنشاء حسابات جيميل أو القيام بزيارة بعض المواقع لتحسين ترتيبها على جوجل. من المهام أيضا ستجد التوصل ببعض الإيميلات و التي تحتاجها بعض الشركات لتحسين وجودها و عدم سقوطها إيميلاتها في سبام، أو إنشاء حسابات ببعض المواقع…
كبداية لا تشغل بالك كثيرا و قم بالمهام المطلوبة و ستجني من 0.05 دولار إلى 0.5 دولار عن كل مهمة و التي لن تأخذ منك أكثر 5 دقائق في الغالب.

في هذه المواقع استمتع بتحقيق الدولارات فقط في أوقات فراغك و عش فرحة تحقيق أول 10دولارات على الانترنت.
تذكر أن هذا الموقع قد يأخذ منك أسبوعين إلى ثلاثة لتحقيق أول عشر دولارات كونه يعتمد على سمعة عملك و كم من مهمة قمت بها بشكل جيد. ما إن تكسب ثقة الموقع و يزداد رصيدك من حيث سمعة تحقيق المهمات بشكل جيد، حتى تحصل على المزيد من العمل محققا بذلك المزيد من الأرباح.

صورة عن المهام الخاصة بي من الموقع:

إذا لاحظت، بعد العمل على الموقع و تحصيل سمعة %100 يمكنني تحقيق حتى 5 دولار يوميا و هذا جيد. و يمكن تحقيق المزيد كون المهمات تظهر و تختفي حسب طلب العملاء.

صورة توضح الدفعات إلى حسابي في Paypal:

بعض النصائح .

لا تقم سوى بالمهام التي تظن أنك قادر على إنجازها: كما سبق الذكر يعتمد الموقع في إنجاز المهمات على السمعة. يعني هي عبارة عن نسبة مئوية تنقص كلما زادت عدد المهمات المنجزة بشكل سيء أو تلك التي لم تنجز و أكدت أنك أنجزتها.

الإستمرارية: صحيح أن الأرباح تبدو ضعيفة في البداية لكن و مع الوقت ستتراكم لتجني دولارات بدلا من سنتات. و لا تنسى أنك في بداياتك و ينبغي عليك الصبر. خذ هذه الرحلة كتحدي لكي تصبح أنت الآخر شخصا استطاع الربح من الانترنت.

لا تستسلم: البدايات غالبا ما تكون صعبة شيئا ما، أكمل العمل و ركز على جودته أكثر من الأرباح فهي نتائج لا أهداف.

التواصل مع فريق عمل الموقع: في حالة قيامك بإحدى المهمات بشكل جيد و لم يتم احتسابها من طرف العميل و هذا ناذرا ما قد يحدث، يمكنك التواصل مع فريق العمل و استرجاع أموالك. نعم قد تكون 50 سنتا أو أقل، لكن لا تتنازل عن ربحك و اطلبه بشكل مهني. غالبا يتم مراجعة المهام و قبولها خلال 24 ساعة.

إستغلال الموقعين: الخدمات محدودة في الموقعين و يمكنك العمل عليهما معا لزيادة الأرباح.

روابط مواقع الخدمات المصغرة.

الموقع الأول (مجرب مع دليل الدفع): https://www.microworkers.com

الموقع الثاني: https://krtdo.com

خلاصة:

كانت هذه هي الطريقة الأسهل لتحقيق أول 10 دورلار على الانترنت من خلال الخدمات المصغرة. بهذه الطريقة تعلمت شخصيا الكثير حول طبيعة العمل على الانترنت و كيف يمكنني تطوير مهاراتي لربح المزيد.
يمكنك البدأ الآن لتنطلق رحلتك نحو العمل على الانترنت.

للتوصل بآخر المشاريع، قم بالإنضمام إلى مجموعتنا على الفايسبوك.
رابط المجموعة : 👈إضغط هنا!

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا، لا يمكن نسخ المحتوى