الربح من الانترنت

أفضل 10 مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية تمكنك من عرض الخدمات عن طريق استغلال إحدى مهارتك أو خبرتك في مجال ما. قم بجرد مهاراتك على الانترنت ثم قم بالترويج لها عن طريق هذه المواقع.

1- موقع Khamsat.

خمسات هو موقع الربح من الانترنت باللغة العربية عن طريق تقديم الخدمات. قم بتعلم مهارة ما ككتابة المقالات وفق معايير السيو أو التصميم الغرافيكي. هناك مهارات سهلة كذلك يمكن تعلمها عن طريق الذكاء الإصطناعي و بيعها على هذه المنصة. يستقطب هذا الموقع شهريا حوالي 2 مليون زائر مما يتيح فرصا جيدة للربح.

2- موقع Google.

إذا كانت لديك أي مهارة في صناعة المحتوى سواء على اليوتيوب أو إنشاء مدونة ف Google صديقك المقرب لتحقيق الأرباح. بعد استوفاء الشروط بطرق قانونية وفق سياسات موقع Google، قم بربط قناتك أو مدونتك بإعلانات أدسنس و تحقيق أرباح جيدة من خلال النشر المستمر وفق معايير السيو.

3- موقع Mostaql.

يعتمد هذا الموقع إلى ترويج الخدمات للناطقين باللغة العربية على الأنترنت. يتيح لك هذا الموقع ما يتيحه موقع خمسات و يعادله تقريبا من حيث الزوار، ما يقارب 2 مليون زائر شهريا محققا بذلك فرصا جيدة للربح. قم بتعلم مهارة ما و وضعها بهذا الموقع ثم انتظر طلب الخدمات.

4- موقع Taager.

يضم هذا الموقع لتحقيق الربح من الانترنت باللغة العربية العديد من تجار الجملة الذين يعرضون منتوجاتهم به. بعد التسجيل في الموقع، تقوم باختيار المنتوج الذي تود الترويج له و من تم بيعه و الحصول على عمولة. لا بد بالنسبة لهذا النوع من المشاريع من التوفر على أحد مصادر الزوار. نتكلم عن صفحات الفايسبوك أو المجموعات، أو حسابات لزوار جيدين كالتيكتوك أو أنستاغرام. بعد نشر محتوى من نوع معين و كسب ثقة الزوار، تقوم ببيعهم منتجات لها علاقة بمحتواك و تحقيق أرباح مهمةعن طريق عمولة موقع تاجر.

إقرأ أيضا: أفضل المشاريع الناجحة في الوقت الحالي

5- موقع Amazon.

يعتمد هذا الموقع على التسويق بالعمولة و الربح من الانترنت عبر تعزيزه للغة العربية. يعني أن تحدد المنتوج الذي تود الترويج له على الموقع ثم تبدأ العمل عبر طرق التسويق المختلفة. من طرق التسويق و التي سبق الإشارة إليها هي الطرق المجانية عبر صناعة المحتوى، أو التسويق المدفوع على جوجل أدس أو فايسبوك مناجر.

بعد التسجيل في الموقع عن طريق Amazon Programme سوف تحصل على كود خاص بك يمكنك من الربح عن طريق الإحالة التي تأتي بها من خلال طريقة التسويق الخاصة بك.

6- موقع Udemy بالعربية.

يعتبر موقع يوديمي من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية. يتيح هذا الأخير عرض الكورسات و الدورات باللغة العربية. هذا يعني أنك إذا كنت محترف في مجال ما، فيمكنك تعلم كيفية إنشاء الدورات و عرضها للبيع على هذا الموقع. كبداية في الموقع يمكنك إنشاء كورسات و عرضها بالمجان حتى تخلق مجموعتك من الطلاب و كسب ثقتهم، ثم إنشاء امتداد لهذه الكورسات أو دورات جديدة تكون مدفوعة.

7- موقع Arabclicks.

موقع عربي للربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة. كل ما عليك فعله هو التسويق للمنتوجات عن طريق برنامج الأفلييت و بداية تحقيق الأرباح. إذا كنت تتوفر على مدونة أو قناة في اليوتيوب فهذا الموقع ستجني منه أرباحا محترمة عن طريق تسويق الرابط الخاص بك.

8- موقع Quora.

إذا كانت لديك مدونة أو قناة على اليوتيوب و تريد أن تضاعف أرباحك، فهذا الموقع هو لك. يتوافد على هذا الموقع الملايين من الزوار شهريا و هو يدعم اللغة العربية. للبداية في الموقع و بعد التسجيل عن طريق حساب جوجل الخاص بك، قم بالبحث عن النيش الخاص بمدونتك أو قناتك لبداية نشر محتواك مع الإشارة إلى الرابط الخاص بك. في هذا الموقع يمكنك تحقيق أرباح أيضا عن طريق التسويق بالعمولة في المواقع السالفة الذكر.

9- موقع Facebook.

نعم، الفايسبوك هو موقع الربح من الأنترنت باللغة العربية. إذا كنت موهوبا في مجال ما أو تستطيع صناعة محتوى هادف أو حتى للتسلية، ففايسبوك يعطي خاصية تحقيق الأرباح بعد استوفاء الشروط الازمة لتحقيق الأرباح. إجعل من موهبتك أو خبرتك مصدرا لتحقيق الأموال.

10- موقع Avito.

بالنسبة للمغاربة يعد هذا الموقع مهم جدا لترويج أي نوع من المنتجات. Avito هو أيضا موقع للربح باللغة العربية و هو يمكنك من تحقيق الأرباح بالطريقة المجانية من خلال نشر صور المنتوج و المعلومات الخاصة به كالثمن و الوصف. و هناك أيضا الطريقة المدفوعة لتعزيز ظهور منتوجك.

خلاصة:

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية تخول للعرب الربح من الأنترنت بطريقة سهلة و سلسة اعتمادا على لغتهم الأم. في وقتنا الحالي و الذي يمكن لأي أحد تحقيق الأرباح من الانترنت، تعلم أي مهارة توافق شخصتيك مهما كان سنك و جرب تحقيق الأرباح منها. كما أنه يمكنك تحقيق الأرباح من صناعة المحتوى عن طريق خبرتك أو موهبتك. النصيحة الوحيدة هي الإصرار حتى يأتي وقت الصفر و بداية تحقيق أول 100 دولار.

لإطلاع على آخر المشاريع يمكنك الإنضمام إلى مجموعتنا على الفايسبوك.
رابط المجموعة : 👈 مجموعتنا على الفايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا، لا يمكن نسخ المحتوى