سوشيال ميديا

كيف تجعل اللينكدين الخاص بك موقعا لعلامتك التجارية

يمكنك أن تطمئن إلى أنه بمرور الوقت سيظهر اسمك في عمليات البحث حتى عندما لا تكون على علم بذلك. لينكدين هي منصة للمحترفين، لذا يجب عليك استخدام المنصة للتعرف على المحترفين أيضا. أن تجعل منها منصة لتعزيز تطورك الشخصي والمهني.

فيما يلي سبع طرق يمكنك من خلالها استخدام صفحة ملفك الشخصي على لينكدين للعلامة التجارية الخاصة بك:

1) قم بتحديث محتوى البروفايل الخاص بك.

هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية. يجب عليك تحديث المحتوى الموجود على صفحتك ،لأنه يمثل تمثيلًا دقيقًا لعلامتك التجارية اليوم وليس قبل ثلاث سنوات.

هذا يعني تحديث صورة ملفك الشخصي لتشبه الشخص الذي أنت عليه الآن. اطلب من شخص ما التقاط صورة احترافية للرأس مع إضاءة جيدة وخلفية نظيفة. أو فقط استخدم لون علامتك التجارية.

كذلك عليك تحديث البيان الوظيفي الخاص بك. أخبر الناس بما تفعله، كيف تفعله و لمن تفعله. حاول تبيان تخصصك و خبراتك.

2) تقديم نفسك على شكل فيديو.

نعم ،يمكنك الآن إضافة محتوى فيديو إلى صورة ملفك الشخصي وتسجيل ترحيب صوتي. يسمح هذا لشخص ما بمقابلتك فعليًا للتعرف على شخصيتك والتعرف على ما يمكن توقعه على صفحتك.

3) شارك المحتوى مع المشتركين.

عندما تشارك محتوى على لينكدن، يمكنك تحويل مشاركاتك إلى منشورات مميزة. تتيح لك المشاركات المميزة إبراز أجزاء مهمة من المحتوى على صفحة ملفك الشخصي، بحيث يمكن لأي شخص يشاهد صفحتك أن يعرف المزيد عنك وعن خبرتك.

4) صِف نفسك في بضع جمل.

لا تقم فقط بإدراج تعليمك وبيانات اعتمادك في هذا القسم. استخدم هذا القسم لإخبار المشاهدين بالمزيد عن هويتك، وكيف تضيف قيمة، ولماذا قد تكون قراءة مدونتك مفيدة. أوصي أيضًا بإضافة روابط موقع الويب ومعلومات الاتصال المباشر في هذا القسم.

5) عزز من تجاربك و أضف المزيد منها.

يتيح لك لينكدين إضافة ملفات وسائط داعمة لتجربتك، يمكن أن يكون هذا في شكل صور فيديو حلقات بودكاست أو شهادات عروض تقديمية لدراسات الحالة، كما يمكنك إضافة أي شيء يمكن أن يقدم دليلًا اجتماعيًا على العمل الذي قمت به أثناء تجربتك.

6) إنشاء رسالتك الإخبارية.

ميزة رائعة وجديدة نسبيًا في لينكدين هي القدرة على إنشاء رسالتك الإخبارية القائمة على الاشتراك على المنصة. اختر مجال تركيزك وابدأ في إنشاء رسالة إخبارية أسبوعية أو شهرية لمشاركتها مع متابعيك الحاليين والمشتركين. يساعدك هذا أيضًا على اكتساب قوة جذب مع متابعيك الحاليين ،حيث يتوقعون منك أن ترسل لهم رسالتك الإخبارية كل أسبوع.

7) أطلب توصيات ممن تعاملو معمك.

يسهل لينكدين طلب التوصيات من المستخدمين الآخرين للمنصة الذين لديهم خبرة في العمل معك. ابدأ في الوصول إلى العملاء السابقين الذين لديهم خبرة كبيرة في العمل معك واطلب توصية. يجب عليك أيضًا تقديم توصيات أيضًا بعد كل شيء أي تواصل اجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا، لا يمكن نسخ المحتوى